عزيزتي و صديقتي *ك*
بعد التحية و السؤال عن أحوالك في الغربة ، أخبرك أنني لازلت بخير ...
لقد تزوجت!
نعم تزوجت و يبدو أنني كنت مخطأ ً عندما ظننت أني سأنضج بعد الزواج!
لازلت ذلك الطفل الذي عهدتيه و لم أكن أتصور أن أتحمل مسؤلية غيري يوماً لكنها سنة الحياة، ولكن -وهذا ليس سراً أفشيه- أنا سعيد في حياتي الخاصة جداً و إلى أبعد مدى ممكن.
حسنا ً حياتي ليست رائعة لكنها صارت أفضل كثيراً جداً بعد الزواج.
صرت مواطناً مصرياً جداً حتى أنا ينقصني صلعة كبيرة و أدخل بيتي حاملاً البطيخة إياها (لابد أنها حمراء!) و الجريدة.
لابد أنك تذكرين أني كنت دائماً أخاف من فكرة أن أتحمل مسئولية إنسان آخر ، أنا اساساً بالكاد اتحمل مسئولية نفسي ناهيك عن تحمل مسئولية زوجة و بعدها أطفال ؛ لكنها سنة الحياة و كذلك لم أجد اﻷمر بهذه بالصعوبة التي كنت أحسبها ... حتى اﻵن وربنا يستر
تغيرت في أشياء بعد الزواج حتماً ...
صار نومي أعمق فلم أعد أصحو كل ساعتين ؛ وتغير أمر آخر في البداية -بداية الزواج- فقدت تماماً اﻹحساس بالوقت لدرجة أني كنت أصحو قبيل الظهر يوم اﻹجازة لينتهي اليوم بعد ساعة واحدة!
لكن بالتدريج عاد لي الشعور بالوقت
أمر آخر تغير للعجب -طلعتلي غمازة :D على كَبـَر!!!
الزواج أمر جميل و هو بحق نصف الدين
سأنتظر منك الرد على الرسالة فلا تبخلي علينا
بعد التحية و السؤال عن أحوالك في الغربة ، أخبرك أنني لازلت بخير ...
لقد تزوجت!
نعم تزوجت و يبدو أنني كنت مخطأ ً عندما ظننت أني سأنضج بعد الزواج!
لازلت ذلك الطفل الذي عهدتيه و لم أكن أتصور أن أتحمل مسؤلية غيري يوماً لكنها سنة الحياة، ولكن -وهذا ليس سراً أفشيه- أنا سعيد في حياتي الخاصة جداً و إلى أبعد مدى ممكن.
حسنا ً حياتي ليست رائعة لكنها صارت أفضل كثيراً جداً بعد الزواج.
صرت مواطناً مصرياً جداً حتى أنا ينقصني صلعة كبيرة و أدخل بيتي حاملاً البطيخة إياها (لابد أنها حمراء!) و الجريدة.
لابد أنك تذكرين أني كنت دائماً أخاف من فكرة أن أتحمل مسئولية إنسان آخر ، أنا اساساً بالكاد اتحمل مسئولية نفسي ناهيك عن تحمل مسئولية زوجة و بعدها أطفال ؛ لكنها سنة الحياة و كذلك لم أجد اﻷمر بهذه بالصعوبة التي كنت أحسبها ... حتى اﻵن وربنا يستر
تغيرت في أشياء بعد الزواج حتماً ...
صار نومي أعمق فلم أعد أصحو كل ساعتين ؛ وتغير أمر آخر في البداية -بداية الزواج- فقدت تماماً اﻹحساس بالوقت لدرجة أني كنت أصحو قبيل الظهر يوم اﻹجازة لينتهي اليوم بعد ساعة واحدة!
لكن بالتدريج عاد لي الشعور بالوقت
أمر آخر تغير للعجب -طلعتلي غمازة :D على كَبـَر!!!
الزواج أمر جميل و هو بحق نصف الدين
سأنتظر منك الرد على الرسالة فلا تبخلي علينا